Lets Lighten Things Up A Bit - Al Kazafy's Words

Topic locked
  • Reply
lets lighten things up a bit - Al kazafy's words Mar 31, 2008
i dont think i ever laughed as hard at any comedian, as i did at this man..

how is he a president of a country, is beyond me, he actually surpasses good ol georgie in the stupidity department

his addressing at the arab summit that was on yesterday, even had the king of qatar in stitches...


anyway, moving along, here is one of his latest statements:

!

جمال سلطان : بتاريخ 30 - 3 - 2008
يهتم العقيد القذافي كثيرا بطرح آراء دينية مثيرة للجدل بين الحين والآخر ، ورغم غرابتها إلا أنه يحرص على الدفاع عنها بشدة ، كما أنه حريص على تقديم نفسه دائما في إفريقيا كزعيم إسلامي وإمام مجتهد في العلوم الدينية ، وغالبا يحرص على أن يؤم الناس في الصلاة عندما يفتتح مسجدا أو جمعية خيرية ، القذافي في افتتاحه لمسجد كبير في أوغندا أوشك على إحداث مذبحة للرؤساء والقادة عندما دفع حراسه بعض رؤساء الدول أمام المسجد لتوسيع الطريق أمام العقيد ليكون أول الداخلين فوقع عراك بالأيدي بين حراس مجموعة رؤساء ثم أشهرت المسدسات قبل أن يتم نزع فتيل المواجهة المروعة بأعجوبة ، في خطبته ـ التي نقلتها صحيفة "الكفاح العربي" ، وحاولت تجاهلها الصحف الليبية قال الرئيس الليبي إنه ليس من حق العرب احتكار الكعبة كبيت من بيوت الله وأنه يجوز لغير المسلمين الطواف حول الكعبة مشيرا "ان الرئيس الأميركي يستطيع أن يطوف على الكعبة، مؤكد على أن الوضع القائم حاليا مخالف للقرآن" حسب قوله ، في الخطبة ، أيضا ، تحدث الأخ العقيد عن معنى الحج وقال "إن الحج موجود قبل محمد ـ هو دائما لا يصلي أو يسلم على النبي إذا ذكره ـ من عهد إبراهيم وإسماعيل، والحج مفروض على كل الناس، والله يقول في القرآن «ولله على الناس حج البيت من استطاع إليه سبيلا»، على الناس وليس على العرب فقط أو المسلمين ، واستطرد الزعيم الليبي يقول: كل الناس مطلوب منهم أن يحجوا، من أميركا، من أوروبا، من استراليا، من آسيا، من أفريقيا، لأن الكعبة أول بيت خلفه الله لعبادته فوق الأرض. «إن أول بيت وضع للناس»، الله يقول «وضع للناس» ولم يقل وضع للعرب أو وضع للمسلمين. هذا بيت الله فوق الأرض لكل الناس، ومن واجب كل الناس إن تطوف حول الكعبة وبين الصفا والمروة، وأن تقف على جبل عرفات. وفي لفتة عجيبة قال : والله يقول إن من يمنع الناس من الحج للكعبة، هم الكفار فقط. إن الذين كفروا ويصدون عن سبيل الله والمسجد الحرام الذي وضعناه للناس سواء. من أين للعرب أن يحتكروا الكعبة بيت الله؟

و أضاف الأخ العقيد قائلا " إن المشرك النجس هو فقط محرّم عليه أن يقترب من المسجد الحرام. لكن إذا جاء بابا الفاتيكان وقال أريد أن أطوف حول الكعبة، ماذا يحصل؟ حسب ما هو سائد الآن يقولون لا ممنوع، يقول لنا «لماذا؟ أقنعوني». كيف نرد عليه؟ سوف نبحث في القرآن كله، وسوف لن نجد إلا هذه الآية التي تقول «إنما المشركون نجس». يرد عليك البابا ويقول لك «أنا لست مشركا ولست نجسا، إذا من حقي أن أطوف على الكعبة»، ويقول «هذا بيت الله وضع لكل الناس وليس للعرب فقط، يقول لك «أنا لست مشركا. أنا مؤمن بالله، ولست نجسا». هل تقدرون انتم أن تقولوا له «أنت يا بابا... أنت نجس»؟
هذا اجتهاد الرجل ، وهذه فتواه ، والله تعالى أعلى وأعلم !
gamal@almesryoon.com






in summery, mr al kazafy proclaims, that the hajj & omra of mecca, should be allowed to all people, americans, europeans, australians, christians, etc... even george bush and the pope (in his own words)


for the quran never said it is restricted to arabs and muslims, it said it is god's home, and it is open for everyone... not restricting it to a specific area or religion.


while what he says somewhat makes sense, and i admire his gutsy spirit to come out and say such a thing.

i cant help but keep laughing

bless you mr kazafy.

ebonics
Dubai Expat Helper
Posts: 518

posting in Philosophy and Religion ForumsForum Rules

Return to Philosophy and Religion Forums