FINANCIAL STRONGER, RELIABLE THEN EVER

Topic locked
  • Reply
FINANCIAL STRONGER, RELIABLE THEN EVER Jan 03, 2007
“REGISTER FREE NOW!!! GET READY TO BECOME A SWISSCASH MILLIONAIRE”

Earn 300% in 15 months Via Swisscash
Hii..We're making money with Swisscash, How about you ???
Take this opportunity, do it now...
Get ready to become a Swisscash Millionaire ..
SwissCash Investment Plan gives the Opportunity to everyone to invest money with a fixed income payment schedule. Payment schedules are very clear and known to all investors with 300% returns in 15 months.
SwissCash.biz has help most of our investor members from financially problem...by investing USD1000 its create a superb financial outcome. Paid on-time and every transaction will be alert via SMS. Swisscash also giving its best by introducing M-Commerce. You can doing banking transaction via SwissCash Mobile tru your handphone.
Swisscash Returns:
Month : 1, 2 & 3 - 10% monthly
Month : 4, 5 & 6 - 15% monthly
Month : 7, 8 & 9 - 20% monthly
Month : 10, 11 & 12 - 25% monthly
Month : 13, 14 & 15 - 30% monthly
How to Sign Up into Swisscash Investment Community? Log on to My Financial Site Go to “Join Us” , complete the Join Form by filling all particulars with valid information only. Bear in mind that you would need an introducer ID because the Swiss Opportunity is through invitation only. Temporary Member ID will last for 14 days. Login to your Member navigation panel. Go to “ Swiss Payment Transfer (TT), Payment – instruction; follow the TT instruction step by step carefully. After you have done your TT to Swiss Mutual Fund, go to TT notification to inform the Swiss back office administration ( Standard fees: contact your local bank ) Once Swiss Mutual Fund has received your TT, you can Invest the money in the program. Another alternative is that you may TT to my Beneficiary A/C as Follow: Receiving Bank: HSBC Bank Malaysia Berhad ( Kuching Branch) Benificary Account No: 022-040760-025, Swift Code : HBMB MYKL, Benificiary Name : Abdurahman bin Khatib to facilitate an epoint for your investment purposes. Login to your Member navigation panel, Go to “Swiss Investment Facility”, Click Activation ( $30 USD ) and start Invest… Investment Plan : SIP15300. (Minimum investment USD 100 and Maximum USD 100,000.) SwissCash.biz term their currency as e-point (USD). It is better you do the T.T. from your local bank to join SwissCash.biz. (Before that you must register for FREE first)For those who have e-gold, you also can converted e-gold to e-point from one of web that we found and has been tested : www.swissgoldz.com
If you need assistance you may Call or SMS me at +6082376201 / +60198887916 or email to swissworld2u@yahoo.com.my
Looking Forward On A Peaceful Of Mind And Financial Freedom.

Warm Regards :
Swiss Financial Planner
H/p: +60198887916
JOIN US CLICK HERE>>> Blogsite: http://www.freewebs.com/swissworld

Email: swissworld2u@yahoo.com.my
Yahoo. Msgr : ark4nor
Other link : http://www.freewebs.com/wangmudah
www.mydream2u.com/

تحياتي إلى جميع المستثمرين وواضعي الخطط المالية والمستشارين والمديرين الإقليميين العاملين لدى SwissCash. لقد كان عام 2006 عاما متميزا في تاريخ SwissCash. فقد أثمرت جميع خطط الاستثمار التي نفذتها فرق الاستثمار لدينا عن نتائج إيجابية ومرضية للغاية. وقد توسعت قاعدة المستثمرين لدينا لتصل إلى مئات الآلاف في مائة دولة من دول العالم. حقيقة لم أكن أتطلع لأكثر من ذلك، فقد حققنا كل ما خططنا له بل وتجاوزناه فيما يتعلق برؤية الشركة ومهمتها. وأعتقد أنكم بصفتكم ممثلين عن الشركات ومستثمرين في الشركة، فإنكم أيضا قد حصلتم على عائدات ضخمة من جراء عملكم مع SwissCash خلال عام 2006، وهو الأمر الذي يسعدني كثيرا.

وأثناء جمع المعلومات خلال العام من رؤساء الأقسام والمديرين الإقليميين، تواردت إلي أفكار شيقة. أحب أن أشارككم " The Paradoxical Commandments" للدكتور كينت إم كيث، لأن هذا هو الوقت المثالي للتأمل وإعادة التفكير والتنظيم والتخطيط للعام المقبل. فهذه الإرشادات كانت مصدر إلهام للعديد من الأفراد على مستوى العالم طوال الأربعة عقود الماضية وآمل أن تقوموا بقراءتها قراءة متأنية لأنها قد تنعكس بعمق على حياتكم الشخصية وكذلك عملكم مع SwissCash.

1. إن الناس يفتقدون المنطق والعقل ويتسمون بالفردية. لكن عليك أن تحبهم على أية حال.

نتلقى يوميا العديد من طلبات المستثمرين التي تتعلق برغبتهم في استعراض تقاريرنا المالية أو تراخيص العمل الخاصة بنا؛ أو أن نطلعهم على حساب المكسب والخسارة الخاص بالشركة أو حافظات الاستثمار أو ما يدور في اجتماعات مجلس الإدارة؛ أو الاحتفاظ بعرض تقديمي لمزايا الاستثمار؛ أو تكثيف الظهور في وسائل الإعلام؛ أو مقابلتي وزيارة أفرعنا المختلفة على مستوى العالم. ومن ثم يود الأفراد كتابة المواد الدعائية حسب أهوائهم وإنشاء مواقع الويب الخاصة بهم للدعاية لصالح SwissCash وإنشاء خطة تتخلل خطط SwissCash واتخاذ كل القرارات غير المنطقية وغير العقلية والفردية والتي من شأنها تحقيق مصالحهم فقط بغض النظر عن السمعة السيئة والعواقب الوخيمة التي قد تجلبها مثل هذه القرارات على الشركة وعلى المستثمرين الآخرين. وبالرغم من ذلك، فإننا نبذل قصارى جهدنا لاحتوائهم قدر الإمكان ومساعدتهم على فهم حقيقة الأمور وأن نحيطهم جميعا بالحب، فقد ارتضينا أن ينتمي المستثمرون لدينا إلى خلفيات ثقافية مختلفة.

وأنا على يقين من أنه خلال الأيام القليلة الماضية تعرضتم للسؤال حول ما إذا كان الاستثمار لدى SwissCash آمنا أم لا. هل ستغلق الشركة أبوابها الشهر القادم؟ رجاء هل يمكنك استخدام سعر صرف أقل على معاملاتي معكم؟ هل يمكنك إرجاع SAP الخاص بك إلي؟ لا شك في أنكم أصبتم بالدهشة. أتفهم السبب، فقد حصلتم على العائدات بانتظام خلال الخمسة شهور الماضية. تعرفون شخصيا خمسة أفراد قد حصلوا على ما يربو عن المليون دولار أمريكي من جراء عملها مع SwissCash. ومثل هذه الطلبات هي خرق واضح للبنود والشروط التي وضعتها الشركة. لتتحلوا بالصبر. أرجو منكم أن تحيطوا مثل هؤلاء الأفراد بالحب. اشرحوا لهم بشيء من المنطق وقدموا لهم أفضل الحلول. لكن إذا لم يفلح ذلك، فلتتحركوا فهناك من ينتظر ردودكم.


2. إذا فعلت الخير، فسيتهمك الأفراد بأن وراء ذلك دوافع خفية. فافعل الخير على أية حال.

لقد تعرضت SwissCash وSwiss Mutual Fund للاتهام من قبل العديد من الأطراف والأفراد الذين تعوزهم المبادئ بأنها شركة نصب واحتيال وأنها تعمل بدون ترخيص وأنها تعمل وفي نيتها الاستيلاء على أموال العامة، كل ذلك لا لشيء إلا أننا نقدم عائدات كبيرة. لكننا نستمر في بناء هذا الصرح ونقله إلى مستوى أعلى كل يوم، ونقول لمن هم خارج دائرتنا موتوا بغيظكم فسننتقل من نجاح إلى نجاح. نعم، فسوف نستمر في دفع عائدات أكثر من المنتجات الاستثمار التقليدية، لأن التزامنا يتمثل في تقديم أفضل العائدات لمستثمرينا.

قد يحدث يوما ما، وبحسن نية، أن تأخذك الحماسة لتعرض على أصدقائك وأقاربك الاشتراك لدى SwissCash. عندها ترى في أعينهم نظرة الريبة كأنما تريد أن تستولي على أموالهم. لا تنزعج ولا تصدم لذلك. شارك هذا البرنامج المالي الرائع مع هؤلاء الذين يقدرون وقتك ومساعدتك لهم.

3. عندما تنجح، فستكتسب أصدقاء مزيفين وأعداء حقيقيين. لتنجح على أية حال.

إنكم اليوم تتمتعون بحرية مالية أكبر من 6 شهور أو 12 شهر أو 20 شهرا ماضية. وتلاحظون أن عددا من الأفراد يحاولون كسب ودكم، أن يكونوا شركاء لكم، لمساعدتكم في إدارة ثروتكم التي حصلتم عليها مؤخرا، وهكذا. وهذا أمر طبيعي، فالطبيعة الإنسانية تدفعنا إلى مصاحبة الأغنياء والناجحين. وفي ذات الوقت، فسوف يكون هناك عدد من الأعداء الذين أشعل نجاحك نار صدورهم. ومنهم من يقدح فيك، ومنهم من يتمنى لك الفشل. لكن لتنجح على أية حال. أريدكم ألا تعيروا مثل هذه التأثيرات السلبية اهتماما؛ لتستمروا في التركيز على بناء وتقوية نقاط القوة حتى يستمر النجاح وتحققون أهدافكم المالية من جراء العمل مع SwissCash.

وفيما يتعلق بالشركة، فقد كان أداؤها رائعا خلال العامين الماضيين. ولدينا أعداء يؤجرون قراصنة لمحاولة تخريب موقعنا على الإنترنت كل يوم. كما أن هناك "منتحلي هوية SwissCash" المنتشرين في كل أنحاء العالم يعملون دون وجود ترخيص سليم ويحاولون إلصاق أعمالهم بشركتنا. وهناك من ينشرون الأكاذيب على الإنترنت ووسائل الإعلام الأخرى لتشويه صورتنا. إذا تعذر الرد عليهم لفظا، فإننا نرد عليهم بنجاحنا المتواصل. لقد كان لتشرشل منتقدون. كما هو الحال مع Sony Play Station 3. ومايكروسوفت لها من الأعداء الكثير والبرامج التي يقدمونها بها العديد من الثغرات. لكنهم ينجحون بالرغم من ذلك. ومن ثم، فإن شهادتنا هي النتائج التي نحققها والتي نتركها لمستثمرينا ليدافعوا بها عن أدائنا.


4. إن الخير الذي تفعله اليوم، سيطويه النسيان غدا. فافعل الخير على أية حال.

إن بعض المستشارين الماليين لدى SwissCash قد أصبحوا من أصحاب الملايين وتناسوا الرؤية الحقيقية لشركة SwissCash. فقد نبذ البعض الشركة وراء ظهورهم وبدئوا في مهاجمتها بدوافع شخصية. وشن البعض الآخر هجوما حادا على السمات الشخصية والقيادية "لرؤسائهم". لكن ذلك لم ولن يوقفنا أو يوقفكم عن تحقيق أعلى مستويات الأداء. إننا نقدم كل يوم برنامجا ماليا أفضل من سابقه. إننا لا نبثكم الشكوى فيما يتعلق بالتعب الذي يحل على فريق العمل في بعض الأوقات، والساعات الطويلة التي نقضيها حتى يظل الموقع المالي على الإنترنت يعمل بنسبة 98.7% (وهو متوسط العام المنصرم) حتى يتسنى لكم تحقيق أفضل العائدات من SIP، SAP، SRP، SFP، و EMF. ولم تتوانى SwissCash يوما في تقديم الخير ودعم مستثمريها. وبدلا من الحديث عن إنجازات الشركة، فإن فريق العمل لدى SwissCash وSwiss Mutual Fund يفضل التركيز على تهنئة المستثمرين الذين ساعدوا الشركة للوصول إلى المستوى الذي حققته اليوم.



5. الأمانة والصراحة يعرضانك للانتقاد. كن أمينا وصريحا على أية حال.

إننا نقول الحق لمستثمرينا. هل تعاني SwissCash من بعض المشكلات أو الموضوعات بين الحين والآخر؟ بكل تأكيد لدينا بعض المشكلات. فعندما تواجهنا مشكلة ما تتعلق بنظام حماية الموقع الإلكتروني فإننا نحدد المشكلة ونقدم الحلول المناسبة. لقد قمنا بإعداد بعض الخطط لترقية النظام حتى يكون أكثر أمنا، إلا أن ذلك لا يعني انتهاء المشكلات إلى الأبد. وبداية من الأول من ديسمبر، 2006 قررنا عدم قبول أي تحويلات برقية واردة من عملائنا في الخارج حيث لم نستطع فرض سياسة (تعرف على عميلك) بصرامة باستخدام النظام الحالي. لقد كان بإمكاننا توقع أننا سنواجه بعض المشكلات مع المنظمين في بعض البلدان مستقبلا، وهو أمر لا نقبله تماما. ومن ثم قمنا بالتوصل إلى حل طويل الأمد وذلك باستخدام نظام وكالات عالمي، الأمر الذي سيستغرق بعض الوقت للوصول إلى شكله النهائي والعمل في سلاسة. وهو ما أعطى فرصة لشائعات متوقعة بأن SwissCash تلملم أوراقها وتنهي أعمالها، إلا أن ذلك كان بعيد كل البعد عن الحقيقة. فقد كنا سباقين للكشف عن المشكلات التي نواجهها وفي ذات الوقت توصلنا إلى الحلول العملية التي سنستخدمها في فترة من خمس إلى عشرة سنوات قادمة. والمستثمرون الذين يتميزون برجاحة العقل لن يتخذوا إجراءات متهورة عندما نطلعهم على المشكلات التي نواجهها، بل سيحكمون علينا من خلال النتائج والحلول التي نقدمها.

وإنني أفخر بأن SwissCash قد دفعت لمستثمريها كل مستحقاتهم حتى ولو كانت سنتا واحدا. ولا شك في حدوث بعض المشكلات نتيجة للخطأ البشري أو الظروف الخارجة عن إرادتنا. إن سعر الأمانة والصراحة هو أن نكون عرضة لهجمات المتطفلين أو حتى بعض المستثمرين الجدد في بعض الأوقات. لكننا اخترنا طريق الأمانة والصراحة. ولم تنطوي سياسة الشركة يوما ما على تضليل مستثمريها، كما أننا نقدر نتيجة هذه الأمانة وتلك الصراحة والتي تتمثل في حسن النوايا. وكما هو الواقع – فالاستثمار يتقدم بخطى واسعة غير متوقعة!



6. إن أعظم الرجال والنساء من ذوي العقول الفذة قد يقضي عليهم أحقر الرجال والنساء من ذوي العقول الضحلة. ليكن تفكيرك فذا على أية حال.

يزعم العديد من المستشارين الماليين على مستوى العالم أنه من المستحيل استمرارنا في استخدام هيكل مالي عالمي تبلغ عائداته 300% خلال 15 شهرا لصالح SIP حتى 6 شهور ثم 8 شهور ثم 12 شهرا ثم 15 شهرا؛ لاحظوا أننا بعد 20 شهرا لا نزال في ازدهار وقوة أكثر من السابق. وقد وضع لنا البعض إطارا زمنيا سنغلق بعدها أبواب الشركة، لأنه حسب معرفتهم بسوق الاستثمار فإن مثل هذه العائدات أمر مستحيل؛ إلا أننا خالفنا ظنهم وامتد هذا الإطار الزمني مرات ومرات. أقولها لكم، استثمروا أموالكم في الشركة وسوف يمتد الإطار الزمني ثانية! وحتى لا يعترفون بالهزيمة، تحول النقاد الآن إلى الزعم بأننا لن نتمكن من الاستمرار في الحفاظ على التكاليف غير المباشرة بالانخفاض الحالي خلال السنوات القادمة وأثناء انتشارنا على مستوى العالم، ويضيفون أن أداء الاستثمار لدينا لن يستمر في النجاح كما كان الأمر خلال 20 شهرا الماضية حيث يتوقعون أننا لن نستطيع تقديم مثل هذه العائدات المرتفعة في المستقبل. لكننا سنظل في التفكير في المستقبل وخاصة بعد بدء EMF في ديسمبر 2006.

لقد قرأت أن البعض يقول أن بدء EMF ما هو إلا إشارة إلى يأس الشركة وسعيها للحصول على مبالغ جديدة، لكن الذين انضموا إلينا منكم منذ عام 2005 يعرفون تماما أن بدء EMF كان قيد العمل منذ حديثي إليكم في نهاية عام 2005. ولقد نمى EMF بمتوسط قدره 25% في ديسمبر 2006 وحده...يقول النقاد مجددا إن هذه ظاهرة ومن المستحيل الحفاظ عليها خلال الأشهر القليلة القادمة. كذلك قام بعض أصحاب الاستثمار قصير الأجل ببيع حافظاتهم، راضين عمما حققوه من عائد مجز خلال أسابيع معدودة، لكن دعوني أذكرهم بالتفكير في المستقبل. إنكم أنتم من تفكرون بالمستقبل فلا يقضي عليكم "أحقر الرجال والنساء" والذين سيحققون أعلى العائدات مع SwissCash!

هل تذكرون عندما سمعتم عن SwissCash لأول مرة وشاركتم فرصة الاستثمار هذه مع أصدقائكم وأزواجكم والذين كان يفترض بهم أنهم على دراية أكبر منكم بالاستثمار العالمي والأسواق المالية؟ لقد اعتقدوا أنه قد أصابكم الجنون؛ وقالوا إن هذه الشركة ستغلق أبوابها خلال ثلاثة أشهر وتستولي على أموالكم، وذلك لخبراتهم الأليمة السابقة مع شركات الاستثمار الخارجية. لكنكم مضيتم قدما، لأنكم تفكرون بالمستقبل. يجب أن تفخروا بأنفسكم فقد فكرتم في المستقبل من أول وهلة. أهنئكم لأنكم لو لم تقوموا بمثل هذه الخطوة، لم تكونوا لتقرءوا هذه الأخبار اليوم ولم تكونوا لتنتقلوا إلى عام 2007 في ظروف مالية أفضل من عام 2005 أو 2006. لقد كان أينشتين مجنونا. نيوتن كان كذلك. وداروين هو الآخر. أورفيل و ويلبور رايت كانا مجنونين أيضا. إنهم الآن يضحكون وهم في السماء. ومن ثم، لنستمر في التفكير في المستقبل بأحلام كبيرة!


7. الناس يفضلون الشركات الصغيرة لكنهم يتبعون الشركات الرائدة. لتناضل من أجل الشركات الصغيرة على أية حال.

يقول الناس إذا كانت Swiss Mutual Fund صادقة في إحصائياتها فمن الطبيعي أن يذيع سيطها منذ زمن بعيد، كما ستكون أسهل في الوصول إليها وتتسم بالشفافية أمام العامة. دعوني أسألكم إن كنت تعرفون أن المؤسسات العشرة الأولى على مستوى العالم من حيث الأرباح كلها مؤسسات خاصة وتقع في أماكن خارجية وغير معروفة للجرائد والمجلات المالية المشهورة. ولا يعرف الكثير عن نشاطهم وحافظات الاستثمار لديهم. وهذه المؤسسات لديها استراتيجيات الاستثمار الخاصة بها وتساعد في إدارة مليارات الدولارات نيابة عن أغنى أغنياء العالم.

والناس يفضلون الشركات الكبيرة لأنهم لا يجرؤن على المخاطرة؛ إنهم يفضلون سياسة الأمر الواقع وهو ما تعلموه في المدرسة منذ 20 عاما ويقرئونه بصفة يومية في الجرائد. والناس يفضلون الشركات الكبيرة لأنهم لا يجرؤن على المخاطرة؛ إنهم يفضلون سياسة الأمر الواقع وهو ما تعلموه في المدرسة منذ 20 عاما ويقرئونه بصفة يومية في الجرائد. نقول لكم لتنطلقوا؛ ليس هناك ما تخافونه طالما أنكم راضين عن عائداتكم. لقد أنشئت SwissCash من أجل هؤلاء الذين يريدون عائدات بديلة لاستثماراتهم. وكذلك هؤلاء الذين لديهم الجرأة للدخول في مخاطرة أكبر في سبيل عائدات أكبر. في واقع الأمر، فإن SwissCash تقدم اليوم ع

ark4nor
Dubai Expat Wannabe
User avatar
Posts: 5

posting in Dubai Business TalkForum Rules

Return to Dubai Business Talk


cron