تعلم نظم تجارة النقد الاجنبى باللغة العربية

Topic locked
  • Reply
تعلم نظم تجارة النقد الاجنبى باللغة العربية May 21, 2013
أصبحت تجارة النقد الاجنبي الخيار الرئيسي للاستثمارات , يمكن لأي شخص يرغب في الوصول إلى هذا السوق وهو سوق تجارة النقود الدولية لدية أدوات متطورة للتداول يمكن تساعدة و تسهل عليه الكثيرمثل الإنترنت , يمكن الاستفادةمن الاستثمارات الصغيرة في السوق و الاستثمارات الكبيرة للتعلم فقط و الاستفادة من التجارب الذي مروا بها كيف نجحو و من سقط منهم كيف سقط ؟ .

يعتمد نظام تجارة تبادل العملة (فوركس) على التاجر الذي يقوم ببنائه حسب احتياجاته و النطاق المريح له بالإضافة الى إبقاء القواعد فيه سهلة الإتباع , قبل كل شيء يجب أن يكون نظام تجارة تبادل العملة (فوركس) بسيطا , لا تقم بإنشاء نظام معقد فيه الكثير من القواعد و تبدأ بارتكاب الأخطاء و خسارة المال , يجب على نظام المتاجرة تكوين الأرباح و قطع الخسارة , و لتحقيق ذلك يجب أن يكون لديك نظام يتماشي مع التوجه و يخرجك من مركز الخسارة سريعا , هذا يعني أن تكون نظام يتبع التوجهات على المدى الطويل و لا يبحث عن الأرباح الصغيرة لأن الأرباح الصغيرة لا تغطي هذه الخسارات الصغيرة , إن الأرباح المجنية من التوجهات تكون كبيرة كلما دامت التوجهات لأيام,أسابيع , أشهر أو حتى سنين.

اذ وضعنا في اعتبارنا ان الدولار قد خسر اكثر من نصف قيمتة مقابل بعض العملات في حوالي 4-6 سنوات تقريبا , و تستند انظمة التدوال علي القواعد المبرمجة و المكتوبة , ويمكن لبعضالنظم أن تكون بسيطة جدا أو معقدة جدا .

فتجارة النقد الاجنبى الآلية هي تجارة من الأنظمة المتطورة, باعتبارها السبيل الوحيد الذي يمكن له ان يجمع بين التجار المبتدئين والمخضرمين على حد سواء , الواقع هو أن هناك العديد من المشاكل التي يمكن ان يوقع فيها المستثمرين كالمشاكل العاطفية اوالنفسية التي يمكن أن تعوق أي عمليةلتداول العملات الأجنبية تلقائيا , حتى مع افضل انظمة فوركس في التداول .

و اهم تلك المشاكل هي مشكلة الطمع فهو الخطأ الاول القاتل الذي يمنع التجار من تدوال انظمة العملات الأجنبيةفي تحقيق الامكانات الكاملة لهذه الآلية , العديد من التجار يقع في اخطاء من أحجام التداول كثيرا , فقد تكون كبيرة للغاية بالنسبة لمستوى بعض التجار , الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان الي خروج بعض التجار من السوق , عند تحديد أحجام التداول لدي تجار العملات ، ومن المؤكد أن يتجه التجار الي اتخاذ الحذر و السلامة حتى لا يقع في فخ الجشع .

Content source: http://www.admiralmarkets.ae/

dubaihotels
Dubai Forums Member
Posts: 45
Location: Dubai

posting in Arabic learning ForumForum Rules

Return to Arabic learning Forum


  • Related topics
    Replies
    Last post
cron